آي كاريزما للنشر والتوزيع

التصنيفات
عيد مبارك (2)
التاريخ و العلوم (1)
العلوم الإجتماعية (1)
الكتب العربية (4)
أدب الشباب (2)
تطوير ذات (2)
التنمية البشرية (3)
تطوير الذات (3)
مترجم (3)
العلوم الإجتماعية (1)
علم النفس (1)
المال والأعمال (2)
إدارة الأعمال (1)
الإستثمار (1)
الإقتصاد (2)
التسويق (1)
Tags
سنة النشر
البلد
المؤلف

تصفيه حسب السعر

آي كاريزما للنشر والتوزيع

متعة أن تكون في منتصف العمر

4.500 د.ك

بـدت الاربعينيـات لــي مرحلة متقدمة عندما كنت في العشرينيات من عمـري. ليست مرتبطة بالجـدات، لكنهـا بالتأكيـد ليسـت شـابة، لطالمـا اعتقدت أن مـن بلغوا الأربعين عامـا يجـب أن يشعروا ببعض الحزن بشأن بلوغهم هذه المرحلة من حياتهم.

المؤسس التائه

6.000 د.ك

يقع الكتاب في 17 فصلًا؛ وهي فصول تكتيكية يكشف كل منها عن حقائق خاصة بعالم الشركات الناشئة تكون غريبة أحيانًا، أو صعبة الفهم، أو قلما تُذكر. تبدأ هذه الفصول بأساطير شائعة متجسدة في مقولة شهيرة لاسم عريق في عالم التكنولوجيا والأعمال، ويضم بين صفحاته كلمات مستثمرين مشهورين، ورواد أعمال ناجحين نجاحًا باهرًا..

متعة أن تكون في الثلاثين

4.500 د.ك

كيف تستمتع بالحياة وتواجه التحديات الكبرى في ثلاثينياتك.

سيكولوجية المال

6.000 د.ك

سيكولوجية المال : دروس خالدة في الثروة والجشع والسعادة

في سيكولوجية المال مورجان هاوسل حقق المعادلة الصعبة من حيث التعمق في فهم الاقتصاد المعاصر وتحدياته وطرق المعيشة و التطلعات الطبقية والاقتصادية من دون أن يُغرق في تفصيلات معقدة صعبة الفهم بالنسبة للقارئ العادي ومن دون أن يتطرف في محليته، فخرج الكتاب مناسبًا للقارئ العالمي في أي مكان. 

صدر الكتاب ضمن كتب إقتصاد عن دار كلمات للنشر والتوزيع بترجمة سلسة وواضحة لكنان القرحالي.

عصر التأثير : قوة المؤثرين في تحسين علامتك التجارية

6.000 د.ك

في بحر الشبكات الاجتماعية المتلاطم الأمواج والكثير من التغيرات، تعاني أغلب الشركات من إيصال رسائلها إلى الجماهير التي تستهدفها. وعلى النقيض من ذلك، فقد تمكن المؤثرون من كسب ثقة جماهير مهيبة. يساعد هذا الكتاب الشركات والعلامات التجارية على الاستفادة من المؤثرين للتسويق لأفكارهم ومنتجاتهم. ويُعد هذا الكتاب دليلاً توجيهياً مفصلاً يساعد المسوقين المحترفين وأصحاب النشاطات التجارية على إنشاء وتنفيذ خطط تسويقية فعالة تستثمر قوة المؤثرين.