سياسة إسترداد المدفوعات والإسترجاع

تستمر سياسة الإسترداد والإسترجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. في حالة مرور 14 ​​يومًا على الشراء بعد إستلامك لطلبك ، لا يمكننا أن نقدم لك إستردادًا كاملاً أو إستبداله.

لكي تكون مؤهلاً للإسترجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إسترجاعها. لا يمكن إسترجاع البضائع القابلة للتلف مثل الكتب أو الصحف أو المجلات أو الأدوات المدرسية والقرطاسيات وغيرها. لا نقبل أيضًا المنتجات التي تحتوي على مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.

العناصر الإضافية غير القابلة للإسترجاع:

  • بطاقات الهدايا.
  • منتجات البرامج القابلة للتنزيل من كتب المقروءة أو المسموعه.

لإتمام عملية الإسترجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة الجزئية فقط:

  • أي سلعة ليست في حالتها الأصلية ، تالفة أو مفقودة لأسباب ليست بسبب خطأنا.
  • أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 14 يومًا من التسليم مع العلم أن يتم خصم خدمة التوصيل في كلتا الحالتين.

المبالغ المستردة

بمجرد إستلامك وفحص عودتك ، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد إستلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على إسترداد أموالك أو رفضه.

إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة من 10 إلى 15 يوم.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تكن قد إستردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم إتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إسترداد المبلغ المسترد رسميًا.

بعد ذلك ، إتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل عملية الإسترداد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الإتصال بنا.

الهدايا

إذا تم تمييز العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة عائدك ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.