عصر التأثير : قوة المؤثرين في تحسين علامتك التجارية
6.000 د.كفي بحر الشبكات الاجتماعية المتلاطم الأمواج والكثير من التغيرات، تعاني أغلب الشركات من إيصال رسائلها إلى الجماهير التي تستهدفها. وعلى النقيض من ذلك، فقد تمكن المؤثرون من كسب ثقة جماهير مهيبة. يساعد هذا الكتاب الشركات والعلامات التجارية على الاستفادة من المؤثرين للتسويق لأفكارهم ومنتجاتهم. ويُعد هذا الكتاب دليلاً توجيهياً مفصلاً يساعد المسوقين المحترفين وأصحاب النشاطات التجارية على إنشاء وتنفيذ خطط تسويقية فعالة تستثمر قوة المؤثرين.