كانت نعيمة عبدالرحمن الشايجي أول كويتية ترشح لمنصب وكيل وزارة مساعد وأول كويتية رشحت للتعيين لعضوية المجلس البلدي واول امرأة كويتية بل خليجية يتم تعينها في منصب دبلوماسي في الامم المتحدة لمدة سبع سنوات في أوائل الثمانينات ، يضرب فيها المثل القائل بأنها نموذج لإنكار الذات فقد تفانت بأداء مسؤولياتها ، حتى انها نسيت نفسها بالرغم من انها فقدت الكثير من الامتيازات والعلاوات. مثلت نعيمة الشايجي الكويت في الكثير من المحافل الدولية ، حيث تم تصنيفها من قبل الامم المتحدة كمستشارة دولية في التنمية في التنمية المتكاملة.

عرض النتيجة الوحيدة