“خبير عالمي رائد في علوم السعادة ومفهوم “”hygge”” الاسكندنافي
الرئيس التنفيذي لمركز أبحاث معهد السعادة وعضو مؤسس لشبكة أمريكا اللاتينية لسياسات الرفاهية وجودة الحياة
باحث مشارك في قاعدة البيانات العالمية للسعادة
مؤلف كتاب “ The Little Book of Hygge: The Little Book of Hygge: Danish Secrets to Happy Living ” ذائعة الصيت عالميًا ، وهو المؤلف الأكثر مبيعًا.
A خبير عالمي رائد في مفهوم علم السعادة، يتفهم Meik Wiking لماذا يكون بعض الناس أكثر سعادة من الآخرين وكيفية قياس السعادة. هو يفهم ما يلزم لتحقيق حياة جيدة وتحقيق شعور بالرفاهية ليس فقط في العمل ولكن في حياتك المنزلية أيضًا.

مايك ويكينغ هو الرئيس التنفيذي لمعهد السعادة. مركز الفكر هو أ رائدة من نوعها مع أ ركز على السعادةوالرفاهية وجودة الحياة. وهو أيضا أ باحث دنماركي في قاعدة البيانات العالمية للسعادة ، وعضو مؤسس في شبكة أمريكا اللاتينية لسياسات الرفاهية وجودة الحياة.

دوليا مؤلف مشهور، هو ال مؤلف كتاب نيويورك تايمز الأكثر مبيعًاكتاب هيج الصغير: أسرار دنماركية لحياة سعيدة””. يُترجم المفهوم الدنماركي لـ “”hygge”” تقريبًا إلى السعادة. تُرجمت أعماله إلى أكثر من خمسة وثلاثين لغة في جميع أنحاء العالم.

تمتلك Meik Wiking أيضًا تعرضًا واسعًا في وسائل الإعلام المختلفة. لقد كان حتى الآن مقابلات مع أكثر من 500 وسيلة إعلامية في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه ، من بين أمور أخرى ، China Daily ، و BBC ، و CNN ، نيو يورك تايمز، وغيرها الكثير.”

عرض جميع النتائج 4