دروس وعبر النبي المظلوم يحيى بن زكريا عليهما السلام

2.500 د.ك

هذا الكتاب هو رد اعتبار لنبي من أنبياء بني إسرائيل ألا وهو : يحي بن زكريا عليهما السلام، والذي يعترف يه اليهود كنبي من أنبيائهم، وافترى عليه النصارى في قصة مقتله وكما ادعى الصابئة المندانية أنه آخر أنبيائهم..

الدجال هو إبليس : متمثلا في صورة إنسان

3.000 د.ك

ظهر في الآونة الأخيرة من يزعم أن الدجال مجرد خرافة ويطعن في الأحاديث الصحيحة التي وردت بشأن خروج المسيح الدجال في آخر الزمان. والتي تبدو في الظاهر متعارضة مع بعضها البعض من ناحية أخرى. مما جعل البعض يلجأ إلى تأويل الأحاديث..

لغة آدم وذريته الأولى

4.000 د.ك

يكشف الكتاب بيسر وسهولة أن المصريين القدماء:-
1- كان لديهم علم بما يأتى:-
أ – أسماء الله عز وجل وصفاته فقد عرفوا أنه هو الشافي. الفتَّاح، الحافظ، الحفيظ، الحسيب، الحكم، الحق، المبين، المقدم، المؤخر، الواسع، الجبار، المتكبر، القهار، وغير ذلك من أسمائه الحسنى، إلا أنهم أطلقوها على إلههم العظيم الخالق الذين اختلفوا فى اسمه الذي يشاركه فيه أحد من خلقه مثل: آتوم، رع، بتاح، أمون، آتون، خنوم.

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة

2.500 د.ك

تقول الحكمة الشهيرة ” العبرة بالخواتيم ” وهذا ما نؤكد عليه هنا في هذا الكتاب الذي أراه جديدا ومشوقا . فرغم اهتمامه الكبير بالخطوات الأولى دائما عند بني البشر عموما والمشهورين خصوصا أو الشخصيات الاعتبارية التي لها ثقل في مجتمعها، إلا أنه يؤكد على أن البدايات هنا كانت المحك والحد الفاصل في حياة نماذج الكتاب.

شخصيات غامضة حيرت العلماء : في الحضارة المصرية القديمة

4.000 د.ك

كانت الحضارة المصرية القديمة ولا تزال تبوح بأسرارها، التي يتوقف عندها العالم بأسره يوما بعد يوم، وقد تركت الحضارة المصرية القديمة إرثا رائعا للبشرية جمعاء نهلت منه جميع الحضارات كاليونانية والرومانية، كما تركت أيضا ظواهر غريبة.

أشهر الخطابات السياسية وأكثرها تأثيراً في التاريخ

3.000 د.ك

تعد الخطابات السياسية من أكثر أدوات الزعماء والقادة في اعلان المواقف، خاصة في وقت الأزمات، ورغم أن هؤلاء الزعماء والقادة يمكنهم تحديد مواقفهم عبر بيانات تذاع لشعوبهم، إلا أنهم يؤثرون إلقاء خطاباتهم صوتا وصورة حتى تتفاعل معهم الشعوب.

فيك وجدت ضالتي

4.000 د.ك

الأبطال حقيقيون ، يغوصون في مواقع التواصل الإجتماعي ، منهم من تنتهي قصته بالخير ، ومنهم من تنتهي قصته بالحسرة والندامة ، منهم من يترنح في مشاعره فتجرفه الأمواج إلى جزر مهجورة ، ومنهم من يجد تلك السفينة التي يجتاح الأمواج وهو على ظهرها ، يحتمي بين أصلابها فتحمله إلى جنة يهنؤ فيها .

في انتظار البرابرة

4.000 د.ك

حائز علي جائزة نوبل للآداب 2003

“في انتظار البرابرة” هي رواية “كويتزي” الثانية التي تحوز على جائزة، فهي استعارة للحرب بين المضطهد. إنها رحلة القوة الرهيبة الغاشمة، فليس القاضي إنساناً يعيش أزمة ضمير في مكان غامض وأزمنة بعيدة فحسب، بل حالته هي حالة كل البشر الذين يعيشون، ويشتركون في جريمة لا تحتمل مع أنظمة تقيم وجودها فوق العدالة والحياة الكريمة.

الدروب الدنيوية : الطريق إلى الحب المجلد الأول

5.000 د.ك

‘الطريق‭ ‬إلى‭ ‬الحبّ’‭ ‬عنوان‭ ‬مغرٍ‭ ‬لكتاب‭ ‬لافت‭ ‬ينطلق‭ ‬من‭ ‬فكرة‭ ‬‘أن‭ ‬الله‭ ‬هو‭ ‬الخالق‭, ‬وأنّ‭ ‬الله‭ ‬هو‭ ‬المحبة‭, ‬وأنّ‭ ‬الإنسان‭ ‬إنما‭ ‬يأتي‭ ‬إلى‭ ‬هذه‭ ‬الأرض‭ ‬كي‭ ‬يتعلّم‭ ‬كيف‭ ‬يعيش‭, ‬وكيف‭ ‬يبدع‭, ‬وكيف‭ ‬يحبّ’‭.‬

اكتساب القوة : الرجل والمرأة

4.000 د.ك

يأخذنا‭ ‬هذا‭ ‬الكتاب‭ ‬في‭ ‬رحلة‭ ‬ممتعة‭ ‬في‭ ‬عالم‭ ‬الرجل‭ ‬وعالم‭ ‬المرأة‭, ‬وهو‭ ‬يبدأ‭ ‬بالشكل‭ ‬الخارجي‭ ‬والفيزيولوجي‭ ‬ثم‭ ‬ينتقل‭ ‬إلى‭ ‬الداخل‭ ‬مشيراً‭ ‬إلى‭ ‬السمات‭ ‬والماهيات،‭ ‬ويفصّل‭ ‬في‭ ‬كلّ‭ ‬ما‭ ‬يمكن‭ ‬أن‭ ‬يؤثر‭ ‬في‭ ‬علاقة‭ ‬أحدهما‭ ‬بالآخر‭. ‬أمّا‭ ‬الهدف‭ ‬الذي‭ ‬يسعى‭ ‬إليه‭ ‬فهو‭ ‬أن‭ ‬يدرك‭ ‬كلّ‭ ‬منا‭ ‬ذاته،‭ ‬ويدرك‭ ‬الآخر‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬أن‭ ‬يحصل‭ ‬على‭ ‬القوّة‭ ‬والسعادة،‭ ‬لأن‭ ‬الرجل‭ ‬والمرأة‭ ‬يكمّلان‭ ‬بعضهما‭ ‬فإذا‭ ‬كان‭ ‬جسد‭ ‬المرأة‭ ‬كماناً‭ ‬صنعته‭ ‬يد‭ ‬معلم‭ ‬عظيم‭ ‬ماهر‭ ‬ليعزف‭ ‬عليه‭ ‬ألحاناً‭ ‬إلهيّة،‭ ‬فإنّ‭ ‬جسد‭ ‬الرجل‭ ‬هو‭ ‬قوس‭ ‬صنعته‭ ‬يد‭ ‬ليست‭ ‬أقل‭ ‬مهارة‭ ‬وعظمة،‭ ‬وحين‭ ‬يجري‭ ‬الخالق‭ ‬بالقوس‭ ‬على‭ ‬أوتار‭ ‬الكمان‭ ‬يعزف‭ ‬جسدا‭ ‬الرجل‭ ‬والمرأة‭ ‬معاً‭ ‬أعذب‭ ‬الألحان‭.  ‬

التنويم المغناطيسي الذاتي : طرق سهلة للتخلص من مشاكلك

4.000 د.ك

يقدّم‭ ‬د‭. ‬بروس‭ ‬غولدبيرغ‭ ‬خلاصة‭ ‬تجربة‭ ‬مستمرّة‭ ‬بدأت‭ ‬منذ‭ ‬سنة‭ ‬1974‭ ‬على‭ ‬شكل‭ ‬مبادئ‭, ‬ومفاهيم‭, ‬وتمارين‭ ‬مصمّمة‭ ‬لتدريب‭ ‬القارئ‭ ‬على‭ ‬تجربة‭ ‬التنويم‭ ‬المغناطيسي‭ ‬الذاتي‭‭.‬

علم الأخلاق

3.000 د.ك

إنّ‭ ‬الرؤية‭ ‬الفلسفية‭ ‬الأساس‭ ‬عند‭ ‬اسبينوزا‭ ‬مبنيّة‭ ‬على‭ ‬قناعة‭ ‬أنّه‭ ‬لا‭ ‬يمكن‭ ‬تأسيس‭ ‬أي‭ ‬مذهب‭ ‬أخلاقي‭ ‬على‭ ‬أسس‭ ‬متينة‭ ‬إذا‭ ‬لم‭ ‬يتضمّن‭ ‬حلاً‭ ‬للقضايا‭ ‬الفكرية‭ ‬الكبرى‭ ‬مثل‭: ‬العلاقة‭ ‬بين‭ ‬الإله‭ ‬والعالم،‭ ‬بين‭ ‬الروح‭ ‬والمادة،‭ ‬بين‭ ‬النفس‭ ‬والجسد‭. ‬وخلافاً‭ ‬لما‭ ‬توافق‭ ‬عليه‭ ‬فلاسفة‭ ‬عصره،‭ ‬قدم‭ ‬في‭ ‬كتابه‭ ‬هذا‭ ‬رؤية‭ ‬جديدة‭ ‬رافضة‭ ‬للفصل‭ ‬بين‭ ‬الله‭ ‬والوجود،‭ ‬بين‭ ‬الروح‭ ‬والمادة،‭ ‬إذ‭ ‬يشير‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬الجوهر‭ ‬واحد‭. ‬وهو‭ ‬يسعى،‭ ‬وبأكثر‭ ‬من‭ ‬طريقة،‭ ‬للتأكيد‭ ‬على‭ ‬أنّ‭ ‬الله‭ ‬موجود،‭ ‬وأنّه‭ ‬واجب‭ ‬الوجود‭.‬