سياسة التوصيل والإسترجاع

سياسة التوصيل وإسترداد المدفوعات أو إسترجاع الكتب

نظرة عامة على خيارات التوصيل

تقدم مكتبة ذات السلاسل طرق شحن مثالية لأي طلب ,  سواء كان ذلك بسعر منخفض من خلال شركات الشحن المعتمدة لدينا أو شركات الشحن سريعة التوصيل عبر DHL Express  أو أرامكس , وفي كلتا الحالتين يكون التوصيل أمن و موثوق  بشكل خاص من قبل وكيل شحن مدرب .
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استلام طلبك بنفسك من متجرنا حين توفر هذة الخدمة .
كنت تفضل ذلك. ستجد في هذه الصفحة نظرة عامة على جميع طرق الشحن المتاحة.

سياسة توصيل المنتجات

1. اطلب المنتج وحدد طريقة الدفع و التوصيل .

2. سوف تتلقى بريد إلكتروني لتأكيد الطلب .

3. انتظر توصيل طلبك .

4. استلم طلبك من باب منزلك .

Standard delivery Get it in 3-5 working days

Orders over $100: All day delivery. Order anytime:

FREE

Orders under $100: All day delivery. Order anytime:

$5

Weekday time slot from 12noon - 5pm. Order by 9pm.

$10

Next day delivery Get it next day, 7 days a week

All day delivery. Order by 9pm.

$5

$10للاببل ىلىلال اىلاتل الالال الاتلا تلاتلا ىلاالا ىاىلت الال 

Weekday time slot from 12noon - 5pm. Order by 9pm.

التوصيل المحلي داخل الكويت

من 1 : 50 دينار كويتي

التوصيل جميع أيام الإسبوع ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتي 3 عصرا .           

من 50 دينار كويتي فيما فوق

التوصيل جميع أيام الإسبوع ماعدا الجمعة من 9 صباحا حتي 4 عصرا .                                                

التوصيل لجميع أنحاء العالم 

من 1 :50 دينار كويتي

التوصيل ثاني يوم عمل وفي مدة لا تتعدي 10 - 15 يوم عمل من 10
  صباحا الي 3 عصرا.

من 50 دينار كويتي فيما فوق

التوصيل بعد أول يوم عمل وفي مدة لا تتعدي من 6-10 أيام عمل من 9 صباحا حتي 4 عصرا.

ملحوظة : يتم حساب قيمة شحن المنتجات بناء علي منطقتك .

سياسة إستبدال أو إسترجاع المنتجات

تستمر سياسة الإسترداد والإسترجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. في حالة مرور 14 ​​يومًا على الشراء بعد إستلامك لطلبك ، لا يمكننا أن نقدم لك إستردادًا كاملاً أو إستبداله.

لكي تكون مؤهلاً للإسترجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إسترجاعها. لا يمكن إسترجاع البضائع القابلة للتلف مثل الكتب أو الصحف أو المجلات أو الأدوات المدرسية والقرطاسيات وغيرها. لا نقبل أيضًا المنتجات التي تحتوي على مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.

 

العناصر الإضافية غير القابلة للإسترجاع:

  • بطاقات الهدايا.
  • منتجات البرامج القابلة للتنزيل من كتب المقروءة أو المسموعه.
  • لإتمام عملية الإسترجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة الجزئية فقط:

  • أي سلعة ليست في حالتها الأصلية ، تالفة أو مفقودة لأسباب ليست بسبب خطأنا.
  • أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 14 يومًا من التسليم مع العلم أن يتم خصم خدمة التوصيل في كلتا الحالتين.

المبالغ المستردة  :

بمجرد إستلامك وفحص عودتك ، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد إستلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على إسترداد أموالك أو رفضه.

إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة من 10 إلى 15 يوم.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة :

إذا لم تكن قد إستردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم إتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إسترداد المبلغ المسترد رسميًا.

بعد ذلك ، إتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل عملية الإسترداد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الإتصال بنا.

الهدايا : 

إذا تم تمييز العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة عائدك ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

سياسة التوصيل والإسترجاع

1-متى سيتم إرسال طلبي؟

نقوم بإرسال الطلبات بمجرد أن تصبح جميع المنتجات جاهزة للإرسال. نحن لا نقوم بتقسيم الطلبات ونهدف إلى توصيل طلبك بالكامل إليك دفعة واحدة.

2- ماذا أفعل إذا لم يصل طلبي بعد؟

إذا لم يصل طلبك بعد يومين داخل دولة الكويت و 15 يومًا للدول الأخرى، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف 96599663842+

3- هل تقومون بالتوصيل في أيام العطل الرسمية؟

نعم سوف يتم توصيل الطلبات داخل دولة الكويت خلال يومين عمل، يرجى ملاحظة أننا لا نشحن خارج دولة الكويت في أيام العطلات.

4- هل يمكنني إسترجاع المنتج؟

نحن دائمًا نهدف إلى التأكد من رضاء عملائنا عن منتجاتنا ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إلغاء طلبك، قبل الإستلام، فنحن سعداء بمساعدتك. ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني مباشرةً أو الاتصال بنا ، وسنقوم بإرشادك خلال العملية.

5- ماذا أفعل إذا استلمت منتجاً تالفاً؟

إذا استلمت منتجا تالفاً، سنستلم العنصر ونقوم بتبديله بمنتج أفضل وإذا لم يتوفر نرد لك المبلغ الذي دفعته مقابل العنصر التالف.

6- هل يمكنني إجراء تعديلات على طلبي بعد تقديم الطلب؟

إذا قمت بتقديم طلبك ولم يتم تسليمه بعد، يمكنك إجراء تعديلات على طلبك ببساطة عن طريق الإتصال بنا على الرقم الإتصال بنا.

وسائل تواصل أخري

  • فيسبوك
  • إنستجرام
  • إكس ( تويتر)
  • واتس اب
  • إتصل بنا